ميزات للتطوير ترعى مسكن 3 وتعرض فرصا سكنية متميزة

ميزات للتطوير ترعى مسكن 3 وتعرض فرصا سكنية متميزة
الرياض، 17 مارس 2014 : رعت شركة ميزات للتطوير معرض مسكن 3 الذي انعقد في قاعة نيارة في الرياض بمشاركة العديد من شركات التطوير العقاري الى جانب العديد من الانشطة المتعلقة بالمشروعات السكنية من مثل التصميمات الهندسية واعمال الديكور والمفروشات الى جانب فعاليات اقتصادية عقارية متنوعة.
وشهد حفل الاف وكرمة شركة ميزات كراع رئيسي في المعرض نظير ماتقوم عليه الشركة من مشروعات سجلت خلال الفترات السابقة نجاحات وتركت انطباعات ايجابية في السوق العقاري السكني بالذات.
وقال المهندس عبدالرحيم التويجري الرئيس التنفيذي للشركة على هامش حفل الافتتاح أن رعاية شركته لهذا المعرض تأتي بغية اطلاع المهتمين بالسوق العقارية على الفرص التي تكتنزها شركة ميزات وتأكيدا على ضرورة التواجد في الاحداث العقارية في المملكة بغية التفاعل مع احتياجات السوق المحلية ونقل التجارب والخبرات المكتسبة حول العالم والتي يمكن ان تشكل فائدة كبرى للسوق المحلية الى جانب حرصها على مواكبة تطلعات المواطنين الباحثين عن الفرص المتاحة في السوق العقارية لامتلاك مسكن عصري.
مضيفا أن السوق العقارية السعودية التي تشهد تنافسية عالية بين الشركات العقارية تملي على الشركات صناعة فرص استثمارية حقيقية تمنح المهتمين القدرة على الاختيار بين الفرص.
واضاف التويجري أن شركته دائما تحرص على التعريف بمشروعاتها خلال هكذا ملتقيات وتشتمل على فرص استثمارية كبيرة تؤكدها استراتيجية الموقع وجملة الخدمات الشاملة التي تقوم عليها الى جانب البنى التحتية المكتملة لمشاريعها والعوائد الاستثمارية المتوقعة حسب الدراسات المتخصصة التي اجريت لهذا ويضاف الى ذلك كله  تميز الاسعار ومناسبتها مقارنة بغيرها من المشروعات  حيث تتميز مشروعاتنا بتامين مستوى عال من الرفاهية والمعاصرة ووفقا لهذه المواصفات .

واختتم التويجري حديثه بتوجيه الشكر لعملاء جميعاً على الثقة التي يولونها لها، مؤكداً أن المشروعات القادمة ستشهد نقلة كبيرة في مسيرة الشركة حيث تدخل فيها مرحلة جديدة من تطور نشاطها و الذي سيعود بمشيئة الله بالخير على التنمية العمرانية والعقارية ويحقق بالتالي التنمية الاجتماعية المرجوة من خلال المشروعات السكنية التي تشكل السمة الأبرز في مشروعات.


جميع حقوق الطبع والنشر © 2012 محفوظة لشركة ميزات للتطوير تم تصميم و برمجة هذا الموقع من قبل شركة نيوسيرف