إتفاقية تمويل أفراد بين أملاك العالمية وميزات للتطوير ضمن مشروع "الهدا 2" بالرياض

إتفاقية تمويل أفراد بين أملاك العالمية وميزات للتطوير ضمن مشروع الهدا 2 بالرياض

جددت شركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري شراكتها الاستراتيجية مع شركة ميزات للتطوير، باتفاقية جديدة أبرمها الجانبان على هامش المشاركة في معرض الرياض للعقارات "ريستاتكس 2013" الذي أسدل الستار على فعالياته يوم الأربعاء الماضي.

وستتولى "أملاك العالمية" بموجب الاتفاقية الجديدة التي قام بالتوقيع عليها عبدالله الهويش العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أملاك العالمية، والمهندس عبدالرحيم التويجري الرئيس التنفيذي لشركة ميزات للتطوير، تقديم حلول تمويلية ميسّرة للأفراد الراغبين بامتلاك وحدات سكنية ضمن المرحلة الثانية من مشروع "دارة الهدا" والذي يعد أحدث المشاريع السكنية الذي تقوم "ميزات" بتطويره غرب الرياض ويتكون من 38 وحدة سكنية، على قطع تتراوح مساحاتها بين 350 – 665 م2 .

وكانت أملاك العالمية قد توصلت في وقت سابق إلى اتفاقية مع ميزات للتطوير، لتوفير التمويل اللازم لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروعها السكني "دارة الهدا 1"، الجاري العمل بتنفيذه والمكوّن من 48 وحدة سكنية على قطع تتراوح مساحاتها بين 325 – 665 م2، إلى جانب ما تمضنّته الاتفاقية كذلك من تقديم منتجات تمويلية للعملاء الراغبين بتملك وحدات سكنية في المشروع وفق شروط ميسّرة وخيارات مرنة وضمن باقة المنتجات التمويلية للشركة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وأعرب عبدالله الهويش عقب توقيع الاتفاقية، عن اعتزاز "أملاك العالمية" بتوثيق علاقة الشراكة الوطيدة التي تجمعها مع ميزات للتطوير التي تُعنى بتقديم منتجات عقارية تتسم بالجودة العالية والمواصفات المناسبة لاحتياجات مختلف فئات المجتمع، معتبراً أن الاتفاقية تقدم قيمة مُضافة للراغبين بامتلاك وحدة سكنية ضمن مشروع "دارة الهدا 2" من خلال ما تتيحه من تسهيلات تمويلية بمزايا تنافسية، وملائمة لإمكانات العملاء.

وأكد الهويش على أن الاتفاقية تجسّد الجهود التي تبذلها أملاك العالمية لتعزيز شراكاتها الاستراتيجية مع شبكة المطورين العقاريين في المملكة، والقائمة على أكثر من صعيد سواء ما يتعلق منها بتقديم التمويل اللازم لتمكينهم من تسريع وتيرة إنشاء مشاريعهم بما يتناغم مع متطلبات السوق، أو من خلال ما تقدمه الشركة من خيارات واسعة أمام المواطنين لدعمهم وإتاحة الفرصة أمامهم لتحقيق حلمهم باقتناء منزل العمر براحة وسهولة وضمن إجراءات ميسّرة تراعي إمكاناتهم، وتمنحهم في الوقت ذاته قيمة استثمارية مُضافة.

من جانبه قال المهندس عبدالرحيم التويجري أن إنشاء مشروع "دارة الهدا 2" جاء بالنظر إلى مستوى الإقبال اللافت الذي حققته المرحلة الأولى من المشروع "دارة الهدا 1" والذي دفع بالشركة إلى تسريع عملية البدء بتطوير المرحلة الثانية من المشروع الذي تبلغ مساحته الإجمالية 40 ألف م 2، وتصل قيمة المشروع لأكثر من 260 مليون ريال.

وأضاف التويجري، أن الاتفاقية مع أملاك العالمية تضيف بُعداً آخر للمشروع بما تتيحه أمام الأفراد من تسهيلات لتحفيزهم على امتلاك وحدة سكنية ضمنه بسهولة ويُسر، معرباً عن سعادته بتجدد التعاون مع أملاك العالمية، وبدورها المساند لنشاطات الشركة في مجال تطوير المجمعات السكنية العصرية. وهذا من ما يؤكد على السمعة القوية لشركة ميزات من حيث الجودة العالية لمنتجاتها وكذلك قوة الملائة المالية اللتي خولتها لابرام العديد من الاتفاقيات مع المؤسسات المالية.

جميع حقوق الطبع والنشر © 2012 محفوظة لشركة ميزات للتطوير تم تصميم و برمجة هذا الموقع من قبل شركة نيوسيرف